البرلمان يتجه للموافقة على برنامج الحكومة مع بعض التوصيات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرلمان يتجه للموافقة على برنامج الحكومة مع بعض التوصيات

اللجنة البرلمانية المكلفة بالرد علي بيان الحكومة - تصوير: لبنى طارق
اللجنة البرلمانية المكلفة بالرد علي بيان الحكومة - تصوير: لبنى طارق
أحمد عويس وإسماعيل الأشول
نشر في: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 4:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 4:40 م
عقدت اللجنة البرلمانية المكلفة بالرد علي بيان الحكومة، الثلاثاء، اجتماعها الأخير برئاسة وكيل المجلس السيد الشريف، والذي بدأته بالوقوف دقيقة حدادا على النائب سامح سيف اليزل، الذي وافته المنية، مساء الإثنين.

ووجه «الشريف» الشكر لرؤساء اللجان الفرعية التي تشكلت لمناقشة البيان، بالرغم من الوقت المحدود لهم، متعهدا بأن يكون تقرير الرد معبرًا عن كمال وطموحات الشعب المصري ممثلًا في نوابه.

من جانبه، قال النائب كمال عامر عضو مجلس النواب إن لجنة الدفاع والأمن القومي، بلجنة بيان الحكومة، أوصت بالموافقة على برنامج الحكومة الذي ألقاه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مع إرفاق عدد من التوصيات.

فيما هاجم النائب محمد أنور السادات، الحكومة، وقال إن لجنة ترسيخ البنية الديمقراطية وتدعيمها، رأت أن برنامج مجلس الوزراء بلا جدول زمني، ومصادر تمويل البرنامج غير واضحة، ولكنه على الرغم من ذلك مضطرة أن توافق على البرنامج ومنح الثقة للحكومة مع دعمه بعدد من التوصيات.

لجنة المحور الاقتصادي برئاسة علي مصيلحي، أوصت بأن تسعى الحكومة إلى وجود مصادر متنوعة لتقليل الدين العام لمصر خاصة أنه في تزايد مستمر، مختتمة عرضها بـ"الموافقة" على بيان الحكومة مع الالتزام بالتوصيات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك