الزمالك يحلم بالعودة المثالية مع حلمي أمام الداخلية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يحلم بالعودة المثالية مع حلمي أمام الداخلية

أمير نبيل
نشر في: السبت 3 ديسمبر 2016 - 11:50 ص | آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2016 - 11:50 ص

يتطلع الزمالك للعودة سريعا إلى طريق الانتصارات بالقيادة الفنية الجديدة لمدربه محمد حلمي الذي عاد لتدريب الفريق بعد أكثر من 3 أشهر من رحيل عن منصبه.

حيث يخوض الزمالك مواجهة هامة أمام الداخلية في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع 13 من الدوري، بعدما كان قد حقق تعادلا صعبا الجولة الماضية مع وادي دجلة بهدف لمثله ليفقد نقطتين جديدتين في سباق الدوري.

واعتمد الزمالك في مواجهاته الثلاثة الماضية أمام الإسماعيلي و المقاولون العرب و دجلة على المدرب المؤقت محمد صلاح الذي سيعود للعمل كمدرب عام للفريق في ظل وجود حلمي على رأس الجهاز الفني.

وأجرى حلمي بعض التعديلات في قائمة الفريق من بينها استبعاد أحمد جعفر قلب الهجوم لتراجع مستواه خاصة في مباراة دجلة الأخيرة، وكذلك صلاح ريكو لاعب الوسط، بينما لا يتوقع أن يشهد التشكيل تعديلات كثيرة فيما عد بعض اللمسات الفنية على طريقة اللعب التي ستتخذ الطابع الهجومي بشكل أكبر.

ومن المتوقع أن يدفع حلمي بتشكيل يضم أحمد الشناوي وأسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمد ناصف وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وطارق حامد وشيكابالا وستانلي وباسم مرسي.

في المقابل فإن الداخلية المتعثر يأمل في تحسين وضعه بقيادة ضياء عبدالصمد، بعدما قدم مباراة قوية أمام المصري لكنه خسر بأربعة أهداف مقابل اثنين.

ويحتل الزمالك المركز السابع بـ 18 نقطة من 8 مباريات مقابل، 9 نقاط للداخلية الـ 14.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك