السبت 17 نوفمبر 2018 12:30 م القاهرة القاهرة 24.4°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

محافظ القاهرة: أعمال الإرهاب الخسيسة تزيدنا إصرارا على استكمال المسيرة والتقدم

القاهرة أ ش أ
نشر فى : السبت 3 نوفمبر 2018 - 8:16 م | آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 8:16 م

استهل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، لقاءه اليوم السبت بأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الغربية والجنوبية بالقاهرة بالوقوف حداداً على روح شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا، مؤكداً أن أعمال الإرهاب الخسيسة لن تزيدنا إلا إصرارا على استكمال المسيرة والتقدم وتحقيق الاستقرار والأمان للوطن والقضاء على الإرهاب.
وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية التواصل الدائم مع أعضاء البرلمان، إيمانا منه بأهمية دور النواب لتحقيق الصالح العام للمواطن من خلال تواصل أجهزة المحافظة المختلفة ورؤساء الأحياء مع النواب، واستعرض المحافظ الشكاوى المقدمة من النواب وما تم إنهاءه من خلال منظومة منارة التي تنتهجها المحافظة للتواصل مع نواب البرلمان بالقاهرة.
كما وافق المحافظ على إقامة كوبري مشاة لربط المعصرة الشرقية بالغربية لخدمة أبناء المنطقة والطلاب، حيث تركز كافة الخدمات في المعصرة الشرقية، وذلك بناء على طلب النائب محمد عبد الوهاب.
كما كلف المحافظ شركة الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بنطاق حي باب الشعرية، على أن يتم الانتهاء من إعادة الشيء لأصله بحديقة باب الشعرية، فور الانتهاء من التجارب واستكمال المشروع داخل شوارع باب الشعرية خلال شهرين.
وأكد المحافظ على رئيس هيئة النقل العام بزيادة أعداد الأوتوبيسات التي تربط حلوان بميادين القاهرة الكبرى، مع استحداث خط جديد بالميني باص التابع لشركات النقل الجماعي لربط حلوان بميدان عبد المنعم رياض.
كما أكد المحافظ على رئيس حي عابدين، محمد أنيس، بسرعة التواصل مع شركة الغاز لاستكمال توصيل الغاز بالحي كله.
حضر اللقاء اللواء إبراهيم عبد الهادي واللواء أحمد فؤاد نائبي المحافظ للمنطقتين الغربية والجنوبية، والسكرتير العام اللواء محمد الشيخ، ورؤساء أحياء المنطقتين ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز وهيئات النقل العام والنظافة ورؤساء الإدارات المركزية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك