محافظ القاهرة: إقامة كوبري مشاة لربط المعصرة الشرقية بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: إقامة كوبري مشاة لربط المعصرة الشرقية بالغربية

ياسمين عبدالرازق:
نشر في: السبت 3 نوفمبر 2018 - 3:44 م | آخر تحديث: السبت 3 نوفمبر 2018 - 3:44 م

طالب محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، خلال لقاءه مع أعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الغربية والجنوبية بالقاهرة اليوم، بالوقوف حداد على روح شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا، مؤكداً أن أعمال الإرهاب الخسيسة لن تزيدنا إلا إصرارا على استكمال المسيرة والتقدم وتحقيق الاستقرار والأمان للوطن والقضاء على الإرهاب.

وأضاف المحافظ أنه سيتم التواصل الدائم مع أعضاء البرلمان إيمانًا منه بأهمية دور النواب لتحقيق الصالح العام للمواطن، من خلال تواصل أجهزة المحافظة المختلفة ورؤساء الأحياء مع النواب.

ووافق المحافظ، خلال اللقاء، على إقامة كوبري مشاة لربط المعصرة الشرقية بالغربية ولخدمة أبناء المنطقة والطلبة، حيث تركز كافة الخدمات في المعصرة الشرقية بناء على طلب النائب محمد عبدالوهاب.

كما كلف شركة الصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بنطاق حي باب الشعرية، على أن يتم انتهاء من إعادة الشئ لأصله بحديقة باب الشعرية بعد أسبوع فور الانتهاء من التجارب واستكمال المشروع داخل شوارع باب الشعرية خلال شهرين.

ووجه المحافظ، رئيس هيئة النقل العام، بزيادة أعداد الأوتوبيسات التي تربط حلوان بميادين القاهرة الكبرى، مع استحداث خط جديد بالميني باص التابع لشركات النقل الجماعي؛ لربط حلوان بميدان عبدالمنعم رياض.

ومن جانبه، أكد رئيس حي عابدين محمد أنيس، بسرعة التواصل مع شركة الغاز لإنهاء مشكلة الغاز بمنطقة محيط الصرف لاستكمال توصيل الغاز بالحي كله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك