السيطرة على حريق نشب في عقار بالفيوم

آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 3:30 م بتوقيت القاهرة

الفيوم: مصطفي البنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على حريق نشب بعقارين بقرية دسيا التابعة لمركز شرطة الفيوم دون وقوع إصابات بشرية.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية يفيد ورود إخطار بنشوب حريق بعقار بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم دون حدوث وفيات وإصابات وبالفحص تبين نشوب الحريق بالطابق الأول بمنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 100 متر، وامتد الحريق للطابق الأول بمنزل مواجه للمنزل مكون من 3 طوابق وسيارة رقم ص.ج.ى 672 ملاكي.

ونتج عن الحريق احتراق محتويات الغرفتين بالمنزل الأول والثاني وبسؤال مالكا المنزلين والسيارة أكدا مضمون ما جاء بالفحص وعللا نشوب الحريق نتيجة قيام المدعو عمرو فؤاد، 27 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم ذات العنوان، بإلقاء عقب سيجارة مشتعل عن طريق الخطأ على مقطورة جرار زراعي متروكة بجوار المنزلين محملة بكمية من جراكن البنزين أدت لنشوب الحريق بها ولم يتهما أحدا بالتسبب في الحادث وأنه قضاء وقدر.

تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة عن طريق الخطأ، وتم تحرير محضر رقم 4497 لسنة 2017 إدارى مركز الفيوم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved