بعد غياب 18 عاما.. ماجدة الرومي تقف على مسرح الأوبرا 12 نوفمبر المقبل

آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:48 م بتوقيت القاهرة

دينا درويش:

تستعد الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي للمشاركة في الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، بعد فترة غياب دامت 18 عاما، والذي تنطلق أولى حفلاته 1 نوفمبر المقبل.

وتحيي «الرومي» حفل ختام المهرجان بقيادة المايسترو نادر عباسي، والمقرر إقامته في 12 نوفمبر المقبل، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت «الرومي» عبر موقع «إنستجرام» البوستر الخاص بالحفل، والذي تقدم خلاله باقة مميزة من أجمل أغانيها سواء القديمة أو الجديدة.

يذكر أن الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية تنطلق في 1 نوفمبر المقبل، ويستمر حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفلا لمطربين وعازفين من 8 دول، هي: (مصر، والسعودية، والكويت، وتونس، والعراق، ولبنان، والبحرين، والأردن)، ومن أبرز الفنانين المشاركين: (هاني شاكر، وصابر الرباعي، ولطيفة، وعاصي الحلاني، ووائل جسار، ونوال الكويتية).

 

View this post on Instagram

ضمن فعاليات الدورة ٢٧ لمهرجان الموسيقى العربية يقدم السيدة ماجدة الرومي في سهرة الختام يوم الاثنين الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠١٨ بدار الاوبرا المصرية المسرح الكبير بقيادة المايسترو نادر عباسي #ماجدة_الرومي #مهرجان_ومؤتمر_الموسيقى_العربية #ماجدةالرومي #دار_الاوبرا_المصرية #مصر #نادر_عباسي #magidaelroumi #magida #MajidaElRoumi #magida_el_roumi

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved