الثلاثاء.. طرح النسخة العربية من «أبطال خارقون 2»

آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 11:26 م بتوقيت القاهرة

سامي ميشيل

أعلنت صفحة ديزني بالعربي على موقع "فيس بوك" عن طرح النسخة العربية من فيلم "أبطال خارقون 2" ، بعد غد الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، موضحة أن هذه النسخة تمت دبلجتها بالعامية المصرية بنسبة تتعدى الأفلام السابقة المدبلجة.

ويعد "أبطال خارقون 2" هو العمل الأول الذي تتم دبلجته بالعامية، بعد هاشتاج "ديزني لازم ترجع بالمصري"، والذي طالب من خلاله كثير من المصريين والعرب بضرورة عودة أفلام ديزني بالعامية المصرية.

وقد أعلنت صفحة ديزني بالعربي أنه سيتم توفير الفيلم في الأسواق على متاجر "أيتونز" لتكون متاحة للكل، وأكدت أن جميع شخصيات الفيلم ستتحدث بالمصرية العامية، فيما عدا عائلة "شبار"، وأكملت الصفحة بأنه تمت إضافة بعض الأسماء الكوميدية لأبطال جدد بالفيلم مثل عجايب، وبلدوزر، وحموضة.

وقالت الصفحة أمس السبت أن الفيلم تمت دبلجته في أستديو "تنوير مصر"، ويعد هذا التعامل هو الأول بين الشركة والاستديو، مؤكدة أن فريق العمل هناك بذل قصارى جهده ليخرج الفيلم بشكل جيد للمشاهدين.

وقد طرح dgl "أبطال خارقون 2" بجميع السينمات في أنحاء العالم المختلفة بشهر يونيو الماضي، وحقق إيرادات بلغت أكثر من مليار و200 مليون دولار.

يذكر أن الجزء الأول من أبطال خارقون تم عرضه في عام 2004 من إنتاج شركة بيكسار وتوزيع شركة والت ديزني، من تأليف وإخراج "براد بيرد". وتدور قصته حول مستر كريدبل البطل الخارق الذي يتعرف على المرأة الخارقة "المطاطية" ويتزوجون وينجبون "الخفية" و "السريع"، وبعد فترة تمنعهم الحكومة من عملهم الخارق، لكنهم يعودون له مرة أخرى بسبب المتاعب التي يواجهها العالم من الأشرار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved