غدا .. محمد هنيدى يعود بـ«خلف الدهشوري» للجامعة الأمريكية

آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 11:17 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، الفنان محمد هنيدي للاحتفال بمرور 20 عاما على فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وذلك في الخامسة مساء غدا الأثنين، بمقر الجامعة بالتجمع الخامس.

وتتضمن الاحتفالية عرض الفيلم، يليه جلسة حوار مفتوحة مع الجمهور وطلاب الجامعة مع الفنان محمد هنيدى.

وكان هنيدى قد نشرعلى صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" بوستر دعائى للندوة، معلقا: "استنوني راجع الجامعة الأمريكية بعد 20 سنة يوم 22 أكتوبر واستنوا مفاجاَت هناك".

يذكر أن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج ١٩٩٨، و تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل ، و يعكف حاليا السيناريست مدحت العدل على كتابة الجزء الثانى من الفيلم، لإنتاجه قريبا .

ويستعد "هنيدي" لتصوير فيلم جديد مطلع نوفمبر المقبل، من تأليف أحمد عبدالله ، و إخراج ماندو العدل،ومن المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل.

كما يعود هنيدى للمسرح ، بعد غياب بمسرحية جديدة بعنوان "3 أيام في الساحل"، وهي من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري ، والمقررعرضها للجمهور خلال الأشهر القليلة المقبلة .

آخر أعمال هنيدى السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، الذى عرض فى السينمات العام الماضى، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل، وشارك فى بطولته كل من الفنان باسم سمرة ودرة، وهالة فاخر.

View this post on Instagram

استنوني راجع الجامعة الأمريكية بعد عشرين سنة يوم ٢٢ أكتوبر الجاي واستنوا مفاجأت هناك. @tfc.auc

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved