23 نوفمبر.. جيسون ديرولو لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط بحفل غنائي ضخم

آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 9:29 م بتوقيت القاهرة

تشهد الفترة المقبلة، خطة منظمة؛ لتنفيذ سلسلة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، تعد الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى جذب أشهر نجوم العالم إلى مصر، والتأكيد على المناخ الآمن بها، وما تشهده من طفرة في كافة المجالات.

وأكد محمد الحلبي، الرئيس التنفيذي لـ"إيجبت كالندر"، أو "Egypt Calendar" المنتجة لحفل المطرب العالمي جيسون ديرولو، والذي يزور لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، و(الدي جي) العالمي ديفيد فانديتا.

ومن المقرر أن يقام يوم 23 نوفمبر الجاري، بالجامعة البريطانية، بمشاركة النجم المصري تامر حسني.

وتم وضع خريطة من قبل الشركة؛ لتنفيذ سلسلة حفلات ترفيهية وغنائية ورياضية ضخمة، تتخطى الـ12 حفلاً، يشارك بها عدد كبير من أبرز النجوم العالميين، وكبار مطربي مصر والعالم العربي.

وأشار «الحلبي» إلى، أن خطة "إيجبت كالندر"، لسلسلة الحفلات الغنائية الضخمة كان من المقرر أن تكون مع بداية عام 2019؛ لكننا فضلنا أن نطلقها مع نهاية 2018، بأولى حفلاتنا لـ "جيسون، وتامر حسني، وفانديتا"، مؤكدًا أنه تم الاتفاق مع شركة تالنت - وليد منصور لتنظيم الحفل الأول للشركة والأشراف على التجهيزات الفنية له لخبرته في هذا المجال، مع فتح الباب كل الأفكار التنظيمية من داخل وخارج مصر؛ للخروج بسلسلة حفلات تليق باسم بلدنا، وتخدم الهدف الأساسي، وتماشيًا مع الطفرة التي تشهدها مصر في كافة المجالات.

وأكد أن عام 2019، سيشهد نقلة نوعية كبرى فى مجال تنظيم الحفلات الغنائية بمصر، والتى من المتوقع أن تحول مصر إلى مركزاً إقليمياً لسياحة الحفلات والمؤتمرات، مشيرًا إلى أن "Egypt calendar"، نجحت فى التعاقد مع عدد كبير من النجوم العالميين الذين سيسهمون فى نقل الصورة الحقيقية لمصر والعالم أجمع.

والمعروف أن "Egypt Calendar"، إحدى شركات (وان ميديا) الرائدة في إنتاج البرامج والإعلانات العالمية والتسويق الرياضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved