أمن الإسماعيلية يحل لغز جريمة ذبح سائق السيارة الأجرة

آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:06 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية:

نجحت مديرية أمن الإسماعيلية، برئاسة اللواء محمد علي، وقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، في تحديد وضبط مرتكبى واقعة مقتل سائق سيارة أجرة بغرض السرقة.

كان قد تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بالعثور على جثة سائق عمره 42 عاماً، بمدخل جبل مريم، وبه جرح ذبحي وجروح طعنية بجانبه الأيسر، وما قرره سائق بأن المجني عليه كان يعمل على السيارة ملكه "أجرة الإسماعيلية" ولم يعد، وتم العثور على السيارة بالمنطقة الخامسة دائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، حيث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "وائل.س.إ"، 42 عامًا، سائق، و"محمد.أ.ح" 42 عامًا، عاطل.

وتم ضبط المتهمين وبحوزة الثاني الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، واعترفا بارتكاب الواقعة وقررا باستدراجهما المجني عليه من موقف السيارات بمنطقة الحكر بزعم توصيلهما إلى منطقة الضبعية، وفي مكان العثور على الجثة، طلب منه الأول التوقف وباغته وتعدى عليه بمطواة فأصابه بالجروح الطعنية، وخشية تعرفه عليهما قام الثاني بذبحه بكاتر، وأرشدا عن الأداتين المستخدمتين وبعض المتعلقات الخاصة بسيارة المجني عليه "2 كاسيت، و4 سماعات، وشاشة عرض، وكوريك"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved