«البدوي» يشكل لجنة لبحث تجاوزات أعضاء الوفد على مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 6:25 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمد فتحي

أصدر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد قرارا بدعوة الهيئة الوفدية في دور انعقادها العادي، الجمعة 23 مارس، لمناقشة التقرير السياسي لرئيس الوفد، والتقرير المالي لأمين الصندوق وتقرير مراقب الحسابات، وأخيرا انتخاب رئيس الحزب، على أن تبدأ ولايته الرئاسية اعتبارا من 2 يونيو المقبل.

كما أصدر رئيس الوفد قرارا بدعوة الهيئة الوفدية غير العادية، في نفس اليوم، للتصويت على التعديلات المقترحة للنظام الداخلي للوفد.

كما أصدر قرارا بتشكيل اللجنة التي سوف تتولى الإشراف على الانتخابات بدءًا من تلقي طلبات الترشيح مرورا بفحص الطعون والبت فيها وإعداد كشوفات الهيئة الوفدية وانتهاءً بإعلان النتيجة.

وقد كلّف رئيس الوفد في قراره هذه اللجنة ببحث التجاوزات التي قد تتم خلال العملية الانتخابية من قبل المرشحين أو مؤيديهم واتخاذ ما تراه من إجراءات.

كما أصدر رئيس الوفد قرارا بتشكيل لجنه لبحث التجاوزات التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والصحف سواء من أعضاء الوفد أو من أي قيادة مهما كانت مكانتها وذلك لعرض هذا الأمر على الهيئة الوفدية لاتخاذ إجراء حاسم وذلك لوأد الفتنة التي يقودها البعض والتي أساءت للوفد والوفديين، بحسب البيان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved