مدير «بنها الجامعي» يكشف عن آخر التطورات الصحية لمريض «الإضراب»

آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 6:52 م بتوقيت القاهرة

دينا النجار

قال الدكتور حسام عبد العظيم، مدير مستشفى بنها الجامعي، إنه تم إجراء العملية الجراحية للحاج مصطفى مريض «الإضراب» اليوم، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة بعد إجراء الجراحة، ويخضع للعلاج اللازم.

وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنه تم إزالة الشريحة والمسامير الموجودة منذ 9 سنوات، و أدت إلى حدوث التهابات للمريض، فضلًا عن أخذ عينة من المريض لعمل «مزرعة»؛ لتحديد المضاد الحيوي اللازم له في حالة وجود تلوث.

وتابع: «نطمأن الجميع العملية تمت بنجاح، والعملية كبيرة وأجراها كبار الجراحين في المستشفى، ولدينا حرص على الانتهاء من الجراحات العاجلة بالتزامن مع القضاء على قوائم الانتظار»، موضحًا أن يجرى الانتهاء من استكمال بناء المصاعد والمباني بالمستشفى، حتى يتسنى الانتهاء من كافة العمليات الجراحية.

وأشار إلى وجود مكتب شكاوى لحل مشاكل المرضى يعمل بشكل مستمر؛ لتحقيق الخدمة الطبية الجيدة، والحفاظ على حقوق المرضى وفقًا للمعايير المهنية والطبية، معقبًا: «تم التحقيق في شكوى مريض الإضراب قبل أن تصل للإعلام».

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، لمريض مسن يدعى الحاج مصطفى، أضرب عن الطعام بعد تغيير موعد العملية الخاصة به في مستشفى بنها الجامعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved