«الإسكان»: إصدار 56 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بأملاك الهيئة والعاشر من رمضان

آخر تحديث: الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 1:39 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي 56 قرارًا إداريًا؛ لإزالة مخالفات البناء بجهازي حماية أملاك الهيئة والعاشر من رمضان، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة؛ للحفاظ على مظهرها الجمالي ومنع ظهور أية عشوائيات بها.

وقال «مدبولي» - وفقا لبيان وزارة الإسكان اليوم الثلاثاء - إنه تم إصدار 48 قرارًا إداريًا؛ لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة بعدد من القرى السياحية على طريق «إسكندرية-مطروح الساحلي»، وتمثلت المخالفات «في تقفيل البدروم بالكامل، فتح محال، إقامة مباني وأسوار، إنشاء محطة تقوية للتليفون المحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة والاشتراطات التخطيطية والبنائية».

وأضاف: «أنه تم إصدار 8 قرارات إدارية؛ لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان والمتمثلة في زيادة أدوار علوية، تقفيل البدروم بالكامل وتقفيل الردود بدون الحصول على ترخيص».

يشار إلى، أن القرارات التي أصدرها الوزير نصت على أن يتولى جهاز حماية أملاك الهيئة ومدينة العاشر من رمضان بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved