«أمن القاهرة» يلبي استغاثة مواطن لتدبير غرفة رعاية صحية لوالده

آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2018 - 3:00 م بتوقيت القاهرة

كتب- عاطف محمود:

وفرت أجهزة الأمن في القاهرة، غرفة رعاية صدر لعجوز في حالة صحية حرجة داخل مستشفى سيد جلال بمنطقة باب الشعرية في استجابة سريعة لاستغاثة ابنه بالأجهزة الأمنية بالقاهرة.

كان "هانى ع م" فوجىء بتدهور حاله والده الصحية فتوجه لديوان مديرية أمن القاهرة طالبا تقديم يد العون له فى توفير غرفة رعاية صدر بإحدى المستشفيات الحكومية لتقديم مزيد من الرعاية والاهتمام لوالده المريض.

وفور إخطار مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال أمر بسرعة توفير كافة الإمكانيات والسبل المتاحة للمريض، وتم حجز غرفة رعاية صدر بمستشفى سيد جلال بباب الشعرية للمريض، واستدعاء سيارة نجدة لاصطحاب نجل المريض، وتوجهت لمنزله لنقل والده إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووجه المواطن الشكر لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز، وضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبير فى مساعدتة نظرا لحالة والده الصحية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن، ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن بحسب ما جاء في بيان الوزارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved