كوبر: سنتعامل بواقعية مع المونديال ولم أحسم تشكيل مباراة أوروجواي بعد

آخر تحديث: الخميس 14 يونيو 2018 - 3:24 م بتوقيت القاهرة

رائد سمير

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه جهازه يتعامل بواقعية في بطولة المونديال، مُشيراً إلى أنه لا يوجد مجال لتغيير طريقة اللعب في الفترة الحالية، وأنه لم يتوصل لتشكيل فريقه الأساسي الذي سيخوض مباراة الغد أمام أوروجواي.

 

وقال كوبر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي قائلاً :"شكرا للاعبون وكل الكتيبة التي اتت بنا إلي هنا، مصر عادت بأبنائها، ونحن الآن في لعبة ليست سهلة لكننا مستعدون، نحن في محفل أفضل لاعبي العالم".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته قائلاً :"3 سنوات و3 أشهر نسير بنفس الطريقة، أحياناً نغير الخطة، لكننا أنجزنا الكثير، الآن نحن الآن أمامنا فترة قصيرة على بداية المونديال، لذا لن أغير خطتي وأنا لست مع التغييرات الكبيرة".

 

وأكمل كوبر :"لا تخطئوا فهمي لابد أن أكون واقعي نحن في محفل به أفضل اللاعبين، وتغيير الخطة ليس أمراً سهلاُ، دعونا نقول أن الخصوم ستكون رائعة، ونحن كنا نسعى للكمال في الوديات وهذا لم يحدث، فاللاعبين عنصر بشري قد يخطىء ولكن في النهاية أسعى للوصول إلى استراتيجية".

 

وأتم كوبر قائلاً :"جميع اللاعبين يستطيعوا أن يدخلوا لعبة المونديال حتى من استبعدتهم، ولا تتوقعوا مني التشكيل، فأنا لم استقر عليه بعد"، مُضيفاً :"أورجواي ليست كافاني وسواريز، فورائهم الكثير هم الذين يدفعونهم لما هم فيه، منتخبي يحترم أسلوبه الخاص وعلينا التحلي بالثقة دائما، ولن أغير أبداً أسلوب لعبي من أجل الخصم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved