مؤلف مسلسل «عفاريت عصمت» يقتحم الحلقة الأخيرة لإنهاء المسلسل

آخر تحديث: الخميس 14 يونيو 2018 - 5:22 م بتوقيت القاهرة

كتبت: منة عصام

تقدم الحلقتان الأخيرتان من مسلسل "عفاريت عصمت" مفاجأة للمشاهدين، حيث يفاجأ كل شخصيات المسلسل بدخول شخص غريب إلى لوكاندة "التكية" في نهاية الحلقة التاسعة و العشرين، ويستمر وجوده طيلة الحلقة الثلاثين، وبسؤاله عن هويته يؤكد لهم أنه ماهر زهدي مؤلف المسلسل. يتعامل معه كل من في اللوكاندة على اعتبار أنه شخص مجنون، لكنه يؤكد لهم أنه مؤلف المسلسل الذي، وأنه جاء اليوم لينهي المسلسل.

يتأكد كل أبطال المسلسل أنه المؤلف بالفعل، وتبدأ شخصيات العمل في توجيه سيل من الأسئلة له حول أدوارهم ولماذا قدمهم بهذا الشكل؟ وهناك من يعاتبه على قصر دوره، وآخر يسأله لماذا اقتصر وجوده على عدد محدود من الحلقات؟ ويرد المؤلف على كل أسئلتهم، ثم يطلبون منه تدارك ذلك في الجزء الثاني، مثلما يحدث في كل مسلسلات الأجزاء، فيؤكد لهم المؤلف أنه ليس هناك جزء ثان من العمل، وأن هذه هي الحلقة الأخيرة، فيثور أبطال العمل، ويرفضون إنهاء المسلسل، ويتهمون المؤلف بأنه ديكتاتور يستدعيهم وقتما يشاء ويصرفهم وقتما يشاء، ثم يهددونه بأنهم سيقومون بتقديم جزء ثان، خاصة بعد أن عرف كل منهم مصيره وعمله في الأحداث، فيكون رد المؤلف مفاجأة لهم جميعا.

التكية عبارة عن قصر "عصمت هانم" الذي قامت بتحويلة إلى لوكاندة ومن خلالها يدور عدد كبير من الحكايات عن حياة بعض نماذج المصريين، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار ماهر زهدي، وإخراج سامح الشوادي، بطولة انتصار، وهشام إسماعيل، إيناس النجار، حمادة بركات، علاء زينهم، شاذلي فرح، حسام داغر، وائل علاء، إلهام عبد البديع، مجدي البحيري، محمد طلبه، والوجه الجديد أحمد زهدي، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنان القدير سناء شافع، ميسرة، أيمن قنديل، رضا إدريس، حمدي عباس، وأحمد الحلواني، ويجسد شخصية المؤلف في الحلقة الأخيرة الفنان الدكتور فريد النقراشي في ظهور خاص له، ويعرض المسلسل على القناة المصرية الأولى، وقناة نايل كوميدي، والنيل للدراما، وقناة القاهرة، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved