«مصر للطيران» تشارك في بورصة ميلانو السياحية «BIT 2018»

آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 1:41 م بتوقيت القاهرة

شاركت «مصر للطيران»، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية والعضو الـ21 في تحالف ستار العالمي، في فعاليات بورصة السياحة والسفر الدولية 2018 BIT، والمقام حاليا بمدينة ميلانو بإيطاليا.

جاءت هذه المشاركة بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، من خلال جناح دعائي داخل المعرض على مساحة 100 متر مربع، ضم ممثلي الشركة وعدد من الفنادق وشركات السياحة المصرية، وقد تضمن المعرض عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية خلال فعاليات من قبل الشركة مع عدد من الشركات والجهات المشاركة؛ بهدف بحث سبل التعاون في مجال السياحة والسفر ومناقشة العديد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز تواجد مصر للطيران في هذا السوق وإمكانية التوسع فيه ولدفع المزيد من التدفقات السياحية الوافدة من السوق الإيطالي إلى مصر خلال العام الجاري.

وتعد بورصة ميلانو السياحية BIT2018، من أبرز المعارض السياحية الدولية، حيث تحتل مكانة مهمة على خارطة المعارض السياحة والسفر الدولية، وتشارك فيها معظم دول العالم وكبريات الشركات السياحية ومؤسسات الطيران والخدمات السياحية.

جدير بالذكر أن «مصر للطيران» تتواجد بقوة في السوق الإيطالي من خلال رحلاتها إلى كل من ميلانو بواقع 14 رحلة أسبوعيًا، وروما بواقع 10 رحلات أسبوعيًا، وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج «B737-800».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved