عاشور والسولية يشيدان بإنجاز الأهلي ويتطلعان لمزيد من الألقاب

آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 12:54 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعرب لاعبو النادي الأهلي عن سعادتهم البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخ النادي بعد الفوز على المصري 1 /صفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية في الإمارات.

وعاد الأهلي إلى القاهرة أمس السبت وحصل اللاعبون على راحة قبل أن يستأنفوا التدريب عصر اليوم الأحد.

وأبدى حسام عاشور قائد الأهلي سعادته بالتتويج بلقب السوبر الذى يعد البطولة رقم 33 في تاريخه مع النادي الأهلي، مؤكدا أنه يعتز بها كثيرا باعتبارها أول بطولة يرفع كأسها كقائد للفريق منذ ارتدائه شارة القيادة بشكل رسمي.

وقال عاشور إن فوز الأهلي بالسوبر سوف يمنح الفريق دفعة معنوية مهمة، خاصة أنها أكملت الثلاثية بعد الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي، ومن ثم سوف يكون لها رد فعل إيجابي على مدار الموسم الجاري محليا وإفريقيا.

وأوضح عاشور أن أولى أمنياته الشخصية منذ أصبح قائدا للنادي الأهلي بشكل رسمي هو استمرار حصوله على البطولات مع الفريق؛ حتى يتم يصبح اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم في العالم ، لاسيما أن هذا الحلم بات قريبا ولم يعد يفصله عنه سوى 4 بطولات.

وعن دوره كقائد للفريق، قال حسام عاشور إن الأمر لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصي في التعامل مع اللاعبين، إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل وآخرهم عماد متعب، وفي الوقت ذاته يحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه والأهلي بشكل عام.

وأشار عاشور إلى أنه دائم ومنذ فترة الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار، واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق، وهو ما سوف يستمر دون تغييرات، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دور مهم مع الفريق، وفي بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية التي آزرت الأهلي في ملعب هزاع بن زايد على مدار 90 دقيقة واستحقت أن تعود وهي سعيدة بلقب جديد.

وأكد عاشور أن تعليمات الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للاعبين هو إغلاق صفحة السوبر والتفكير بجدية في مباراة طلائع الجيش والدوري الممتاز؛ لاعتلاء جدول المسابقة والاستمرار في صدارته.

وعن المرحلة المقبلة مع المنتخب المصري، أكد لاعب وسط الأهلي أنه يسعى جاهدا للتألق مع فريقه لاستمرار كسب ثقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، مؤكدا أن أهم أحلامه وطموحاته في 2018 هي تمثيل منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا.

كما عبر عمرو السولية، عن سعادته بالحصول على بطولة السوبر التي تعد رابع لقب يتوج به منذ الانضمام للفريق، حيث سبق له أن فاز ببطولتين للدوري وبطولة كأس مصر الموسم الماضي، ثم التتويج بكأس السوبر.

وأشار السولية إلى إن الأهلي فريق بطولات، وأنه يتطلع إلى الفوز بالمزيد من الألقاب خلال الفترة القادمة، خاصة أن هناك دوافع مستمرة يضعها الجهاز الفني باستمرار أمام اللاعبين لحصد البطولات وإسعاد الجماهير.

وأضاف أن هناك تعليقات من جانب بعض الجماهير عن تغير مستواه عما كان عليه قبل الانضمام للأهلي، مؤكدا أن طبيعة المنافسة واختلاف طريقة اللعب تفرض عليه مهام محددة ، وهو يسعى لتنفيذها، وفقا لما يطلبه الجهاز الفني، خاصة أن هناك أدوارا متبادلة مع حسام عاشور في وسط الملعب، مما يجعل الحكم على مستواه بشكل منفرد بعيدا عن الموضوعية.

وشدد السولية على أن ما يشغله في المقام الأول هو الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وأن تستمر انتصارات الفريق ومسيرته نحو التتويج بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved