ضبط 4 أطنان بانجو قبل تهريبها عبر نفق «أحمد حمدي»

آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2017 - 9:29 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

أعلن اللواء حسن عبد الرسول، مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقناة وسيناء، عن ضبط 4 طن من مخدر البانجو، بناء على تحريات وصلت إلى الإدارة.
وقال «عبد الرسول»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الاثنين، إن الإدارة تلقت تحريات تؤكد وجود تشكيل كبير من تجار ومروجي المخدرات جمعوا كميات من نبات البانجو، وسيتم نقلهم عن طريق نفق الشهيد أحمد حمدي، متابعًا: «وضعنا تلك التحريات موضع التنفيذ، ونسقنا مع مديرية الأمن العام بمحافظة السويس وبالأمن الوطني».
وأوضح أنه تم وضع أكمنة وتحديد العناصر التي ستتسلم المخدرات، وضبط السيارتين، ذاكرًا أن المضبوطين أخفوا كميات من البانجو في مخازن سرية بالسيارتين، والكميات المتبقية تحت رمال مخزنة بالسيارة، فكانت السيارة الأولى تحمل 2.5 طن من البانجو، والسيارة الثانية كان بها 1.5 طن.
وأكد أن الإدارة تشن حملات متعددة لضبط المخالفين ومروجي المخدرات، كما تتحقق من المعلومات والتحريات التي تصلها وتنسق بشكل جيد مع الجهات المعنية والنيابة العامة والجهات المشاركة في عمليات الضبط كالقوات المسلحة والأمن العام ومديريات الأمن.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved