محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة.. والأول على مستوى الجمهورية بمدارس المتفوقين

آخر تحديث: الجمعة 13 يوليه 2018 - 1:20 ص بتوقيت القاهرة

كتب: محمد نصار

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الخميس، أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، فضلاً عن تكريم الطالب الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة بمدارس المتفوقين، قائلاً: ان التعليم أساس التنمية، وانه يقدم كل الدعم للطلاب للوصول بالتعليم داخل المحافظة الى مستوى عالمى، يساعد في التقدم والرقى.

حيث كّرم محمود محمد صبحى زكى بديوى الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بالقسم الأدبى - مدرسة شهيد السلام الثانوية بمجموع 407.5 بنسبة 99.3% من قرية النطاف التابعة لمركز كفرالشيخ.

كما كّرم محمود عبدالعزيز امام محمد الشناوى، الحاصل على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية علمى رياضيات بمجموع 408.5 بنسبة 99.5% - مدرسة الشهيد اسماعيل خليل الثانوية بالخادمية، التابعة لمركز كفرالشيخ.

فضلاً عن تكّريمه للطالب سيف الدين محمد البسيونى الدرينى، الحاصل على المركز الأول بمدارس المتفوقين على مستوى الجمهورية _بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفرالشيخ بمجموع 670.47 بنسبة 95.4% ويقيم بالمحلة.

قال محافظ كفرالشيخ أن المتفوقين بذلوا جهدا كبيرا حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة وتفوقوا وأصبحوا من أوائل الثانوية العامة ، مؤكداً أنهم تخطوا مرحلة فاصلة في حياتهم ، مؤكداً أن الثروة البشرية هي أعظم كنز في الأمم ومن ثم يجب الاهتمام بالطلاب، من خلال الالتزام بحق كل طالب في خدمة تعليمية متكافئة، والسعي إلى اكتشاف الموهوبين تعليمًا وثقافيًا وعلمياً ومساعدتهم، مشيداً بالقائمين على العملية التعليمية.

وقدم محافظ كفرالشيخ التهنئة للطلاب المتفوقين متمنياً لهم بناء مستقبل أفضل ومشاركة الأجيال القادمة في بناء الوطن وحمل الأمانة والمسئولية، مؤكداً حرصة الشديد على أن تكون محافظة كفر الشيخ الرائدة دوماً في التقدم العلمى على مستوى الجمهورية مقدماً الشكرللقائمين على العملية التعليمية بمحافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب، والدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved