المنيا ثالث الجمهورية بـ6 أوائل.. وأولى علمى علوم: «قلت للوزير فين نصف درجتى»

آخر تحديث: الجمعة 13 يوليه 2018 - 1:39 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ ماهر عبدالصبور:

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا محمد محمود عزب، إن المحافظة حصلت على المركز الـ3 على مستوى المحافظات فى عدد أوائل الثانوية العامة بعد محافظتى القاهرة والقليوبية، حيث حصد 6 من أبنائها على المراكز الأولى.
وأشار عزب إلى أن أبناء المنيا الحاصلين على مراكز بين أوائل الثانوية العامة هم: سيف الدين يوسف الحاصل على المركز الأول مكرر علمى علوم بـ409.5 بمدرسة مطاى الثانوية بنين، ووكيل مرشد إبراهيم غطاس الأول مكرر علمى علوم بـ 409.5 بمدرسة يوسف الكيلانى بإبشادات مركز ملوى، والطالبة رحمه أشرف محمد الأولى مكرر علمى علوم بمجموع 409.5 بمدرسة الشهيد رضا عاشور الثانوية بنات.
وأضاف أنه من بين الأوائل أيضا الطالب سافر جبره السابع مكرر علمى رياضة بمجموع 408.5، مدرسة المنيا الثانوية الجديدة بنين، والطالبة أروى أحمد لمعى السابع مكرر علمى رياضة بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشى الثانوية بنات، والطالبة هاجر حسن محمد حسن العاشر مكررأدبى بمجموع 406.5 مدرسة حميدة الجندى الثانوية بنات.
من جهتها قالت الطالبة رحمة أشرف أول الثانوية العامة شعبة علمى العلوم: إنه على الرغم من فرحتى الشديدة باتصال وزير التربية والتعليم لتهنئتى بالتفوق والحصول على المركز الأول إلا أنى صدمت لضياع نصف درجة وقلت للوزير «فين نصف درجتى».
وأضافت الطالبة فى تصريح لـ«الشروق»: «اعتمدت على الدروس الخصوصية، ومحاضرات الإدارة التعليمية، وكنت أذاكر من 6 إلى 8 ساعات يوميا، والفضل لله عز وجل ولأسرتى، لأنى لم أشعر يوما بتوتر أو ضياع وقت».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved