نجوم دوري بيبسي للمدارس يدعمون المنتخب المصري قبل السفر لرحلة المجد الكروي

آخر تحديث: الأربعاء 13 يونيو 2018 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

دعم نجوم دوري بيبسي للمدارس المنتخب المصري قبل السفر من خلال تقديم عرض مهاري من 12 لاعب من دوري بيبسي من محافظات مصر المختلفة في إطار إحتفالية بحضور جماهيري وذلك قبل دخول لاعبي منتخب مصر لأداء التدريب النهائى بإستاد القاهرة بالإضافة الى وجود 200 لاعب من دوري بيبسي للمدارس بالمدرجات من أجل تشجيع ودعم لاعبي المنتخب المصري.ذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم والسادة أعضاء الإتحاد ونجوم الكرة المصرية.

قام اللاعبون بتنظيم عرض كروي مهاري بملعب استاد القاهرة معربين عن سعادتهم بالتواجد في هذة الاحتفالية ودعم المنتخب المصري حيث قام كل لاعب بذكر مثلة الأعلى من نجوم المنتخب خاصة أن 12 لاعبا من المنتخب المصري الحالي هم من خريجي دوري بيبسي للمدارس كما وجه اللاعبون كلماتهم ودعواتهم لنجوم المنتخب قبل السفر لأكبر حدث كروي بالعالم.

كما قام 200 لاعب من دوري بيبسي للمدارس بتشجيع المنتخب خلال المران الأخير وتحفيز النجوم المصرية من خلال الرسائل والهتافات التشجيعية والحماسية.

قال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة الوحدة التجارية بيبسيكو مصر: سعداء بدعم الرياضة المصرية من خلال رعايتنا للمنتخب الوطنى لأكثر من عشرة أعوام بالإضافة إلى دعم أكثر من مليون طالب على مستوى الجمهورية منذ نشأة دوري بيبسي للمدارس وحتى الآن"، مؤكدا أن لا غنى عن الرياضة لحياة صحية أكثر إنتاجية تعود بالنفع على الفرد والمجتمع ككل، فالرياضة تعمل على تقويم الإنسان نفسياً وسلوكياً وتعزز مفهوم الالتزام والعمل الجاد لدى الشباب من أجل تحقيق النجاح.

لذلك جاء اهتمام شركة بيبسيكو، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم برعاية دوري بيبسي للمدارس بشكل دائم من خلال تقديم كل الدعم اللازم له على مدار خمسة عشر عاماً متصلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved