تأجيل محاكمة «شبكة آداب فاطمة» بشرم الشيخ إلى 21 فبراير

آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 6:14 م بتوقيت القاهرة

كتبت – رضا الحصري

قررت محكمة جنح شرم الشيخ اليوم، تأجيل محاكمة شبكة فاطمة للدعارة بشرم الشيخ إلى جلسة 21 فبراير لحين حضور دفاع المتهمين.

كان رجال مباحث الآداب بشرم الشيخ نجحوا فى الكشف عن أخطر شبكة للآداب تخصصت فى استقطاب الساقطات من القاهرة لممارسة الرذيلة بشرم الشيخ مستغلين عودة الحركة السياحية إلى المدينة، ويقومن بتوقيع الاتفاقات مع السائحين العرب بالقاهرة على أن تتم فى أحد فنادق شرم الشيخ مقابل 3000 جنيه فى الليلة بالإضافة إلى الإقامة بالفندق وتذاكر الطيران ذهاب وعودة.

حيث تقوم زعيمة الشبكة وتدعى فاطمة باستقطاب الطالبات والمطلقات وراغبات المتعة الحرام واتخذت من منطقة الزمالك والمهندسين مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى وتكوين مبالغ طائلة من تلك المتعة الحرام.

كانت تعليمات اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء إلى رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء بضروة التصدى للخارجين عن القانون وراغبى المتعة الحرام وضبط الساقطات التى تتوافدن على شرم الشيخ للممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأثناء قيام الرائد مصطفى عبيد معاون مباحث الآداب بتفقد الحالة الأمنية بخليج نعمة السياحى بشرم الشيخ للمارسة عملة كمعاون لمباحث الآداب بجنوب سيناء شاهد فتاتين ترتدين الملابس المثيرة، وتم استوقافهما للتحقيق من شخصيتهما وسؤالهما عن سبب تواجدهما بشرم الشيخ وارتدائهما لتلك الملابس، فقررا أنها يقيمان فى أحد فنادق خليج نعمة "ت. ن. ب" وأنهما جاءا إلى شرم الشيخ بغرض السياحة وبفحص هواتفهما المحمولة وجد بها صورا لفتيات عاريات ومحادثات مع السائحين يتم فيها الاتفاق والترتيب للقاءات الحرام بالقاهرة على أن يكون التنفيذ فى أحد فنادق شرم الشيخ.

على الفور تم إخطار العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب بالواقعة التى أبلغ بها العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية الذى أمر على الفور بتحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

تم اقتياد المتهمتان إلى وحدة مباحث الآداب لمناقشتهما ومعرفة تفاصيل مجيئهما من القاهرة، واعترفت زعيمة التشكيل وتدعى فاطمة .م، 25 سنة، أنها طالبة فى إحدى جامعات القاهرة الجديدة وأنها تقود التشكيل من القاهرة وتتم الاتفاقات مع السائحين العرب بالقاهرة على ممارسة الدعارة مقابل 3000 جنيه فى الليلة، بالإضافة إلى حجز الفندق وتذاكر الطيران وأنها تقدم الفتيات راغبات المتعة الحرام مع الرجال دون تمييز كما اعترفت أنها تقوم بتسهيل الدعارة للمطلقات والمحتاجات دون الحصول منهم على مبالغ مالية، ولكنها تحصل من الرجال على مقابل تسهيل الدعارة.

واعترفت المتهمة الثانية وتدعى ز.ح، 23 سنة، حاصلة على مؤهل متوسط أنها جاءت إلى شرم الشيخ للمارسة الدعارة مقابل مبلغ من المال وأنها اعتادت على ممارسة الدعارة فى الزمالك والمهندسين وشرم الشيخ لاحتياجها للمال.

تم التحفظ على الموبايلات وطباعة المحادثات والصور الموجودة بالتليفون وتحرير محضر بالواقعة برقم 1622 جنح أول شرم الشيخ لسنة 2018، وبعرض المتهمتان على النيابة وبعد تحقيقات مطولة معهم تحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة العامة، قرر شريف أشرف مدير النيابة حبس المتهمتان 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وإحالتهما إلى المحكمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved