مدرب الزمالك: المركز الرابع لا يناسب الأبيض.. والتحكيم رائع ولكن

آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 11:48 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

قال أيمن عبد العزيز، المدرب بالجهاز الفني لنادي الزمالك، إن وجود الزمالك في المركز الرابع لا يناسب اسم ومكانة الفريق على الإطلاق، لافتا إلى أن النادي سيسعى لإنهاء الدوري في مركز متقدم.
وأضاف في تصريحات إذاعية: "الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل بشكل جدي وينفذ فكره مع اللاعبين خلال الفترة الحالية للوصول بالمستوى إلى الشكل الذي يرضي الجماهير".

وأكمل:" إيهاب جلال ليس من المدربين أنصار تثبيت التشكيل، هو يريد إرساء فكر وقواعد يسير عليها جميع اللاعبين الذين يشاركوا في المباريات".

وأشارا: إن عودة محمود عبد الرازق شيكابالا للقلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم الجديد، ستكون مفيدة للفريق من الناحية الفنية.

وأضاف: "شيكابالا لاعب كبير ويؤدي بشكل أكثر من رائع في السعودية".

وأكمل: "شيكا إذا تواجد داخل نظام عمل محدد يؤدي بشكل رائع ويكون مفيد فينا لفريق، ووجوده في القائمة الإفريقية سيكون مفيد للأبيض".

وكشف عبدالعزيز أن أيمن حفني، لاعب الفريق، متقبل تماما فكرة خروجه من التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.
وقال: "أيمن من اللاعبين الهامين في الفريق وفي مصر، ومشاركته من عدمها وجهة نظر الجهاز الفني".

وأردف: "أيمن لاعب رائع وله أدوار كثيرة داخل وخارج الملعب، وأهم ما يميزه أنه لم يثير أي مشكلات بعد جلوسه على الدكة، وهذا الأمر رسالة لباقي اللاعبين، ودوره سيأتي في الفترة المقبلة".

كما أشاد عبد العزيز، بمستوى التحكيم هذا الموسم، لافتا إلى أن الحكام ظهروا بمستوى مميز.

وأضاف: "اللياقة البدنية للحكام ومستواهم الفني هذا الموسم جيد ورائع".

وتابع: "النقطة الوحيدة الذي أخذها على الحكام هى الحدة في التعامل مع اللاعبين وهو ما يستفز البعض ويضطر اللاعبين للتعامل بانفعالية".

وأكمل: "على الحكام احتواء اللاعبين والتحدث معهم بشكل جيد، حتى يتقبل اللاعبين القرارات الخاطئة التي قد تصدر من جانب الحكام".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved