محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2018 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

كتبت - ياسمين عبدالرازق:

تفقد محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، اليوم، عددًا من المدارس بالمحافظة؛ لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية التي تبدأ اليوم السبت، بمادتي اللغة العربية والدين، وتنتهي يوم الخميس المقبل.

وزار المحافظ مدارس الشيماء الإعدادية للبنات التابعة لمنطقة النزهة التعليمية، ومدرسة الشهيد رامي الجنجيهي «المستقبل 1» التابعة لمنطقة شرق مدينة نصر التعليمية؛ للتأكد من استعدادات المدارس للامتحانات وحسن سير إجراءات تسكين الطلاب في أماكنهم واستعدادات اللجان وعدم وجود أي معوقات.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات، اليوم، حوالي 157 ألف طالب موزعين على 697 لجنة على مستوى القاهرة، بالإضافة إلى لجنة مستشفى 57357 التي تستقبل 40 طالبًا وطالبة منهم 20 طالبًا من أبناء القاهرة.

ووجه المحافظ، القائم بعمل مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية، بأن تستغل المدارس فترة الإجازة الصيفية في أعمال الصيانة البسيطة من إصلاح زجاج النوافذ وأعمال السباكة وإعادة طلاء أسوار المدارس المشوهة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء.

ومن جانبه، أكد القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالإدارة لمتابعة كافة اللجان والتأكد من عملها بكفاءة دون أي معوقات وإمكانية التدخل السريع، في حالة أي طارئ وكذلك تلقي أي شكاوي خاصة بالامتحانات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved