سيرينا وليامز تصعد لمواجهة الألمانية كيربر في نهائي ويمبلدون

آخر تحديث: الخميس 12 يوليه 2018 - 6:20 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

واصلت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز حملتها الناجحة في بطولة انجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، بعدما تأهلت للمباراة النهائية في منافسات فردي السيدات بالبطولة اليوم الخميس.

وتغلبت وليامز، التي تتطلع للفوز باللقب للمرة الثامنة في مسيرتها الرياضية على الألمانية جوليا جورجيس بسهولة بالغة بنتيجة 6 / 2 و6 / 4.

وضربت وليامز موعدا ناريا في المباراة النهائية للبطولة بعد غد السبت مع الألمانية أنجيليكه كيربر، التي فازت على اللاتفية يلينا أوستابينكو بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وتعد هذه هي المباراة النهائية الأولى لوليامز صاحبة الـ36 عامًا في إحدى بطولات جراند سلام منذ تأهلها لنهائي بطولة استراليا العام الماضي، التي توجت خلالها بلقبها الثالث والعشرين في المسابقات الكبرى، قبل أن تقرر الابتعاد مؤقتا عن ملاعب التنس بسبب حملها.

وفي المقابلة الأخرى، لم تواجه كيربر أدنى معاناة في اجتياز عقبة أوستبنكو، لتفوز عليها بمجموعتين نظيفتين

وكانت أوستابينكو صاحبة الـ21 عامًا تخوض أول مباراة لها في الدور قبل النهائي ببطولة ويمبلدون وبكل وضوح أثرت الضغوط عليها حيث خسرت المباراة في 67 دقيقة فقط.

بينما كانت كيربر، التي فازت بلقبي أستراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة في 2016 ،هادئة للغاية ، وتمكنت من تحقيق الفوز بسهولة.

يذكر أن هذه هي المباراة النهائية الرابعة للاعبة الألمانية في بطولات الجائزة الكبرى (الجراند سلام).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved