بالصور.. «الكلاسيكية» موضة ماكياج عروس 2019

آخر تحديث: السبت 12 يناير 2019 - 5:47 م بتوقيت القاهرة

دينا صالح

كلما اقترب موعد زفاف العروس، تهتم بشكل مكثف بتفاصيل ذلك اليوم الفريد في مخيلة كل فتاة.

ويعتبر اختيار خبيرة التجميل، من أهم التحديات التي تواجه كل عروس، فهي تطمح يوم زفافها أن تكون ملكة متوجة على عرش الجمال والأناقة.

تقول خبيرة التجميل سما صفوت، يجب أن تعلم كل عروس مقبلة على الزفاف، أن موضة الماكياج هذا العام، تتجه إلى اللمسات الكلاسيكية، فتظهر من جديد ألوان أحمر الشفاه القاتمة ورسومات العيون الواضحة لتبرز ملامح العروس.

وتضيف "صفوت"، على سبيل المثال نجد الحواجب هذا العام في ماكياج العروس، تتجه إلى الشكل الطبيعي ليست رفيعة، ولا سميكة، ولكن على خبيرة التجميل أن تقوم برسم الحواجب على شكلها الطبيعي، مع تعديل الفراغات أو تصحيح الشكل الخاطئ إذا وجد.

وعن رسم العيون بالآيلاينر، يعود من جديد هذا العام رسم العين على الطريقة الخليجية البارزة التي تظهر جمال العيون، ويكون الخط متدرج من الداخل ليصبح أكثر سماكة من الخارج.

وتستطرد خبيرة التجميل سما صفوت، قائلة: "من اللون الوردي الفاتح إلى الأحمر القاتم تتدرج موضة ألوان أحمر الشفاه لعروس 2019 مما يمنح العروس إطلالة تبدو كلاسيكية ولكن رائعة ومبهرة، بالإضافة لظلال العيون البرونزية والتي تفرض نفسها هذا العام على ألوان ظلال العيون تتميز هذا العام.

وتؤكد "صفوت"، أن إطلالة ماكياج العروس النهائية لا تكتمل بالبشرة المضيئة واللامعة، فهذه الصيحة ليست مجرد تسليط الضوء على الخدود والأنف فقط، لكن إعطاء توهج رائع لبشرة العروس كاملة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved