جيمس فرانكو ينضم لقائمة المتهمين بالتحرش الجنسي

آخر تحديث: الجمعة 12 يناير 2018 - 10:40 م بتوقيت القاهرة

لوس أنجليس - د ب أ

اتهمت 5 نساء الممثل الأمريكي جيمس فرانكو بالتحرش الجنسي خلال عمله معهن، وفقًا لما جاء في تقرير نشر يوم الخميس.

وقالت سارة تيثر-كابلان، التي كانت طالبة في مدرسة تعليم فن السينما الخاصة به، وظهرت في أعمال من إنتاج فرانكو، لصحيفة «لوس أنجليس تايمز» إن «فرانكو» ضغط عليها لتصوير مشاهد عارية.

وتعتبر «كابلان» واحدة من 5 نساء اتهمن «فرانكو»، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه «ذا ديزاستر أرتيست» خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب ليلة الأحد، بسلوك الاستغلالي الجنسي، وقالت «كابلان»: أشعر بأن هناك إساءة استخدام لنفوذ، وهناك ثقافة لاستغلال النساء غير المشهورات.

ونفى مايكل بلونسكر محامي فرانكو، جميع هذه الادعاءات، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وقالت طالبتان سابقان، إن الممثل وضعهما في أوضاع غير مريحة تتجاوز المعايير العادية لتدريس التمثيل، وأكدت كلاهما أن «فرانكو» يغضب عندما لا توافق أي امرأة على العري خلال التصوير.

وأعربت «كابلان» عن غضبها، على صفحتها على موقع «تويتر» ليلة الأحد، تعقيبًا على فوز فرانكو الذي كان يرتدي دبوس دعمًا لضحايا التحرش الجنسي والاعتداءات.

وغردت «كابلان»، «جيمس فرانكو الآن حصلت على جائزة جولدن جلوب، لماذا لا تعطي أدوارا ناطقة لا تتطلب العري في أفلامك القادمة للعشرات من النساء اللاتي تعرين بالكامل وشاركن في مشاهد جنسية صريحة في أفلامك والمشاريع الفنية المستقلة والخاصة بك؟».

وقال «فرانكو» ليلة الثلاثاء خلال برنامج ستيفن كولبيرت «ليت شو»، إن الأمور التي سمعتها على «تويتر» ليست دقيقة، ولكنني أؤيد للغاية الأشخاص الذين يخرجون ويقولون ما بداخلهم دون خوف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved