«اقرأ» تقدم 700 تجربة أداء إعلامية لزوار معرض القاهرة للكتاب

آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2018 - 6:08 م بتوقيت القاهرة

• اختيار 6 مراسلين من رواد المعرض للانضمام لفريق القناة

• درع تكريم خاص للقناة من جناح الأزهر الشريف بالمعرض

بإسدال معرض القاهرة للكتاب مساء أمس الستار على دورته الـ49 بزيارة أكثر من 4 ملايين زائر، اختتمت قناة «اقرأ» مشاركتها هذا العام بالمعرض، حيث قامت ببث رسالة يومية ألقت خلالها الضوء على أهم الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى تقديم ما يقرب من 700 تجربة أداء إعلامية للشباب من زوار المعرض، وهي التجربة التي نالت استحسانا وإقبالا منجميع الأعمار، خاصة الشباب الذين رغبوا في اختبار قدراتهم ومواهبهم الإعلامية في مجال المراسلة والتقديم التليفزيوني أمام كاميرات القناة.

وأعلن محمد الجعبري، مدير التخطيط البرامجي لقناة اقرأ، اختيار 6 شباب ممن أجروا تجارب الأداء داخل المعرض، للانضمام لفريق عمل القناة بالقاهرة، حيث سيتم وضع برنامج تدريبي مكثف لهم على مدار شهر ونصف، على المستويين النظري والعملي من أجل الظهور على شاشة القناة خلال شهر أبريل المقبل.

وأكد "الجعبري" أن قناة اقرأ فخورة بهذه التجربة المثمرة مع الشباب في مصر، ونأمل تكرارها في أقرب فرصة ممكنة لاكتشاف ودعم العديد من المواهب المتميزة في المجال الإعلامي.

من ناحية أخري تسلم "الجعبري" درع التكريم الخاص بقناة اقرأ من جناح الأزهر الشريف داخل المعرض، إيمانا بدور القناة ورسالتها الإعلامية في مصر والعالم العربي والإسلامي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved