النني ينجو من شبح الرحيل عن أرسنال

آخر تحديث: الخميس 9 أغسطس 2018 - 8:59 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

افلت محمد النني نجم المنتخب الوطني وأرسنال الإنجليزي من فخ الرحيل عن صفوف الجنرز، بعد أن كان مهدد حتي اللحظات الأخيرة من مغادرة جدران معقل المدفعجية، عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

النني واجه خلال الساعات الماضية شبح الخروج من أرسنال ، في ظل الأنباء التي أكدت رغبة الإسباني يوناي إيمري المدير الفني للفريق بالتفريط في النني أو داني ويلباك من أجل التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني، قبل أن تفشل إدارة الفريق الإنجليزي في حسم الصفقة لصالحها ليبقي ديمبلي في البلوجرانا ويستمر النني مع أرسنال بالموسم الجديد.

نجم المنتخب الوطني محمد النني كان قد انتقل لصفوف أرسنال الإنجليزي في يناير عام 2016 قادماً من بازل السويسري، قبل أن يمدد تعاقده لخمس سنوات جديدة منذ عدة أشهر، حيث شارك 72 مباراة بقميص الجانرز أحرز خلالهم هدفين وصنع 7 آخرين.

يُذكر أن عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 21 عامًا قد انتقل لصفوف لبرشلونة الصيف الماضي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قُدرت قيمتها بـ 115 مليون يورو، حيث شارك خلال الموسم الماضي في 23 مباراة بقيمص الفريق الكتالوني أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 8.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved