غدا.. بدء إجراءات الترشح لعمادة 4 كليات بجامعة سوهاج

آخر تحديث: الإثنين 8 يناير 2018 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

سوهاج- محمد عبد المجيد

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، فتح باب الترشح على منصب العميد، لعدد 4 كليات بالجامعة وهم "الطب والآداب، والآثار، والألسن"، وذلك بداية من غدًا الثلاثاء 9 يناير الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجدول الزمني لعملية الترشح، لمنصب العميد بتلك الكليات، سوف يسير على النهج التالي، فيبدأ البرنامج يوم 9 يناير 2018، بإقرار الجدول الزمني، والإعلان عن خلو منصب عميد الكلية، والإعلان عن فتح باب الترشح للمنصب، وسيتم تلقي الطلبات في الفترة من 11 صباحًا إلى 2 ظهرًا، بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة.

وأضاف أن باب الترشيح سيتم غلقه يوم 18 يناير الجاري، في تمام الساعة 3 عصرًا، أما يوم 20 يناير فسيتم فحص أوراق المتقدمين، وإعلان القائمة المبدئية للمرشحين، على أن يتم تلقي الطعون على المرشحين يوم 21 يناير حتى الساعة 2 ظهرًا، وتجتمع اللجنة يوم 22 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين.

وذكر رئيس الجامعة، أنه سيتم إعلان الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم يوم 23 يناير الجاري، على أن تبدأ إجراءات اختبار أفضل 3 مرشحين من المتقدمين على منصب العميد لكل كلية، تمهيدًا لرفعهم إلى رئيس الجامعة يوم 10فبراير المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved