مدرب ساوثهامبتون الجديد يعلن التحدي

آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:18 م بتوقيت القاهرة

يرى رالف هاسينهوتل مدرب فريق ساوثهامبتون الجديد أنه الرجل المناسب لهذا المنصب، وهو يحاول قيادة فريق الساحل الجنوبي للنجاة من شبح الهبوط في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال المدرب النمساوي، الذي بزغت نجوميته في عالم التدريب من خلال عمله مع فريق لايبزج الألماني، إن "تاريخ وفلسفة ساوثهامبتون" كان هو الدافع بالنسبة له لقبول المهمة، مشيرا إلى أنه على قدر المسؤولية الملقاة على كاهله.

أوضح هاسينهوتل صاحب الـ51 عامًا اليوم الخميس في أول مؤتمر صحفي يعقده كمدرب لساوثهامبتون خلفا للمدرب الويلزي مارك هيوز، الذي أقيل من منصبه يوم الاثنين الماضي "إنه تحد كبير بالنسبة لي لكنه خطوة منطقية في مشواري التدريبي".

أضاف مدرب ساوثهامبتون الجديد "هدفي أن أجعل اسمي معروفا هنا في الدوري الانجليزي الممتاز".

أكد هاسينهوتل "أريد أن أضع بصمتي هنا. قمت بذلك مع جميع الفرق التي توليت تدريبها سابقا، الذين كانوا في كثير من الأحيان في وضع مماثل لوضعنا الحالي".

أشار هاسينهوتل "هذه الخطوة ليست أسهلها. لم أرغب مطلقا في أي تجربة سهلة طيلة حياتي. كنت دائما أتحدى نفسي وأتطلع للمهام القادمة. لست خائفا من أي شيء".

ألمح المدرب النمساوي إلى أن مشجعي ساوثهامبتون بإمكانها أن تتوقع "أسلوبا حماسيا للغاية من كرة القدم، مع وجود 11 فردا في الملعب يدركون تماما ما يتعين عليهم القيام به وما ينبغي عليهم إظهاره للجمهور".

وتابع "بعد أي مباراة، حتى لو لم نفز، فإنني متأكد بنسبة 100% بأنهم سيقدرون ما يرونه".

لكن في مثل تلك البطولة التناسية، قال هاسينهوتل إنه يجب على ساوثهامبتون العمل من أجل البقاء، معترفا بأنه لا يوجد شيئا مؤكدا.

وقال هاسينهوتل "إذا كنت تريد ضمانات، فعليك بشراء غسالة ملابس".

اختتم المدرب حديثه قائلا "لا توجد ضمانات في كرة القدم. يمكنك فقط زيادة فرصة الفوز، عندما نقوم بذلك لا أعرف أين هي الحدود التي بإمكاننا الوصول إليها".

يذكر أن ساوثهامبتون يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب المسابقة (الثالث من القاع)، بفارق نقطة خلف مراكز الأمان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved