مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مرضى ومصابي الحرب من الأشقاء الفلسطنيين

نشر في: الأحد 28 أبريل 2024 - 5:13 م
حازم الخولي

استقبلت مستشفيات جامعة بني سويف 7 حالات من مرضى الأشقاء الفلسطينيين ومصابي الحرب لتقديم كل أوجه الدعم الطبي والرعاية الصحية العاجلة لهم ويأتي ذلك في إطار جهود جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف.

وأكد الدكتور خالد الحديدي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، أن مستشفيات جامعة بني سويف في خدمة الأشقاء الفلسطينيين، ومستعدة لاستقبال أي مرضى ومصابين من الأشقاء الفلسطينيين.

وأشار إلى جاهزية المستشفى بالفرق الطبية المتخصصة، والكوادر المختلفة، وتزويدها بجميع الإمكانات الطبية من أشعة، وتحاليل، وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية، والأجهزة، والمستلزمات الطبية؛ لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

ومن جهته، أوضح الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات بني سويف، أنه تم توقيع الكشف الطبي على كل الحالات فور وصولها إلى المستشفى، وتشخيصهم تشخيصاً دقيقاً، والتي تباينت تخصصاتهم ما بين الأورام، والمسالك، والعظام، والقلب وتم التأكد من استقرار حالتهم الصحية، مؤكداً دعم إدارة الجامعة الكامل، وحرص المستشفى على متابعة جميع الحالات، حتى تعافيها وتماثلها للشفاء.

وأضاف المدير التنفيذي، أن الجامعة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم سواء من المرضى أو المصابين أو المرافقين للحالات وتسكينهم بفنادق الجامعة، وتقديم كل أوجه الرعاية من السكن والغذاء وجميع الخدمات التي تعمل على توفير كل سبل الراحة لهم.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2024 - جميع الحقوق محفوظة