زاهي حواس يروي كيف تسببت لعنة أبو الهول في طلاق رياضيين مشهورين بعد 3 أشهر فقط

الدكتور زاهي حواس
الدكتور زاهي حواس
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 2:19 م
هديل هلال

روى الدكتور زاهي حواس، عالم المصريات ووزير الآثار الأسبق، كيف تسببت لعنة أبو الهول في طلاق اثنين من الرياضيين المشهورين بعد 3 أشهر فقط من زواجهما.

وقال خلال لقاء لبرنامج «مساء العربية»، مساء الثلاثاء، إن لاعب الجولف الأسترالي جريج نورمان، ولاعبة التنس الأمريكية كريس إيفرت، طلبوا من صديق لهما إتمام زواجهما أمام أبو الهول بحضوره شخصيًا.

وأشار إلى أنه توجه بالحديث إلى كريس، بعد الانتهاء من التقاط الصورة، مضيفًا: «قلت لها كريس أنتِ عارفة إن أبو الهول عنده لعنة، قالت لي إزاي، قلت لها أنتِ بعد 3 شهور هتطلقي، وبعد 3 شهور اتطلقت»، بحسب وصفه.

وبسؤاله عن أكثر الشخصيات التي لفتت نظريته بثقافتها وحبها للحضارة المصرية القديمة، لفت إلى أن الأميرة ديانا أبهرته بثقافتها الواسعة عن الأهرامات.

وأوضح أن الأميرة الراحلة توجهت إلى المتحف البريطاني لتدرس عن الأهرامات قبل بدء زيارتها إلى مصر، واصفًا إياها بأنها «امرأة ذكية ذكاء غير عادي».

وأضاف: «حصل بيني وبينها ألفة لدرجة إن مصور صور ليا وليها 37 صورة، والصحفي الراحل محمود صلاح، رئيس تحرير مجلة آخر ساعة الأسبق، جعل العنوان الأساسي للمجلة (مصري آخر أحب ديانا غير دودي)، الست كان عندها كاريزما».

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2024 - جميع الحقوق محفوظة