x قد يعجبك أيضا

زوج حلاوتهم مصابة تفجير الدرب الأحمر: أعرف والد الإرهابي وهو «متزمت» مثله

نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:24 م
أحمد العيسوي

قال عادل الشيمي، زوج السيدة حلاوتهم زينهم، المصابة في حادث تفجير إرهابي الدرب الأحمر، نفسه عند محاولة القبض عليه، أمس الاثنين، إنه يعرف والد الإرهابي «الدكتور عبد الله»، لأنه كان يعيش معه في نفس المنطقة وكان صديق شقيقه، قبل السفر إلى أمريكا.

وأضاف في لقاء مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء، أن والد الإرهابي كان نفس شخصيته، والذي وصفه بأنه «إنسان متزمت»، موضحًا أن الشاب الإرهابي، كان يعيش في بيت جدته بمفرده.

وتابع: «لا أعرفه ولكن أعرف والده فقط، لأنه كان صديق أخي وكانوا متربيين مع بعض قبل أن تتحول شخصيته بعد ذلك، والشاب كان بيلبس الكمامة دي رايح جاي بيها».

وذكر أن الانفجار تسبب في سقوط زجاج البيت رغم أنه ليس قريبًا كفاية من مكان الانفجار، موضحًا أنه اعتقد وقتها الأولى أن الانفجار لاسطوانة غاز، حتى فوجئ بعد ذلك أنها قنبله، وهو أمر غريب على المنطقة، وفق قوله.

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس الاثنين، عن استشهاد ضابط وأميني شرطة، بقطاع الأمن الوطني ومباحث القاهرة، وإصابة ضابطين آخرين، إثر تفجير إرهابي عبوة ناسفة في نفسه، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة 15 فبراير.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2024 - جميع الحقوق محفوظة