x قد يعجبك أيضا

انتظام امتحانات نهاية العام لسنوات النقل في يومها الثاني

نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 11:26 ص
نيفين أشرف

انتظمت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل، والتي تعقد اليوم في يومها الثاني، وتابع مدراء المديريات والإدارات التعليمية سير الامتحانات منذ فتح اللجان.

وأصدرت المديريات التعليمية تعليمات لعقد الامتحانات، مؤكدة على عدم حيازة الطلاب أي أجهزة إلكترونية أثناء دخول اللجان، مع تفعيل غرف العمليات في الإدارات والتبليغ عن أي مشكلة أو معوقات لغرفة العمليات المركزية بالمديرية للوصول إلى حلها بأقصى سرعة ممكنة، والتنبيه على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات وتوفير الأمن والراحة النفسية، وكذلك الإضاءة الكافية والتهوية الجيدة باللجان.

وشددت المديريات على الاهتمام بتعقيم اللجان وتوفير النظافة اللازمة لدورات المياه بصورة مستمرة يوميًا، والتنبيه مشددًا على المحافظة على سلامة وسرية أوراق الأسئلة ابتداءً من استلامها من مركز توزيع الأسئلة وحتى تسليمها للجان، مع الالتزام بالمواعيد المتفق عليها لفتح مظاريف الأسئلة، والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب من اللجان وضمان عدم تكدس الطلاب أمام اللجان.

وأوضحت المديريات على متابعة أعمال تقدير الدرجات أولاً بأول، والتأكد من الانتهاء منها في الوقت المحدد ومتابعة نسب المواد، والتأكيد على مقاومة حالات الغش داخل اللجان وتطبيق القرارات الوزارية الواردة بهذا الشأن وعدم التهاون مع حالات الشغب وتطبيق اللوائح والقوانين بكل حزم مع تلك الحالات.

قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك

بوابة الشروق 2024 - جميع الحقوق محفوظة